بيانات التوظيف الأمريكية بالقطاع الخاص تأتي أفضل من المتوقع ... - الاكاديمية العربية للاعمال

بيانات التوظيف الأمريكية بالقطاع الخاص تأتي أفضل من المتوقع في فبراير ADP

.

بيانات التوظيف الأمريكية بالقطاع الخاص تأتي أفضل من المتوقع في فبراير ADP

أضافت الشركات وظائف بوتيرة سريعة في فبراير مع استمرار نمو سوق العمل في الولايات المتحدة، حسبما ذكرت إدارة معالجة البيانات تلقائيا (ADP Research) اليوم الأربعاء. 


فقد ارتفع عدد الوظائف الخاصة بمقدار 242 ألفًا على أساس شهري بخلاف تقديرات داو جونز البالغة 205 آلاف وظيفة وأعلى بكثير من المكاسب التي تم تعديلها بالزيادة والتي بلغت 119 ألف وظيفة، من 106 آلاف وظيفة في يناير.


علاوة على ذلك، تباطأ نمو الأجور بشكل طفيف، حيث شهد أولئك الذين بقوا في وظائفهم زيادة سنوية بنسبة 7.2٪، بانخفاض 0.1 نقطة مئوية عن الشهر الماضي. فيما شهد الذين غيروا وظائفهم نموًا بنسبة 14.3٪ مقارنة بـ 14.9٪ في يناير.


تزامنت تلك البيانات مع قيام مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي بمراقبة بيانات الوظائف عن كثب بحثًا عن أدلة حول اتجاه التضخم. إذ أثارت التصريحات التي أدلى بها رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول أمس الثلاثاء، الذي وصف سوق العمل بأنه "قوي للغاية"، عمليات بيع في وول ستريت وسط توقعات بأن البنك المركزي يمكن أن يسرع وتيرة زيادات أسعار الفائدة.


قسم الدراسات والأبحاث - الاكاديمية العربية للاعمال
 

2023-03-08
إخلاء المسؤولية عن المخاطر

ينطوي تداول العملات الأجنبية ومؤشرات الأسهم والاسهم والأدوات المالية عموما على درجة عالية من المخاطرة وقد لا يكون مناسبا لجميع المتداولين والمستثمرين لذلك يجب عليك أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة فاحتمالية ان تتكبد خسارة في بعض أو كل اموالك موجودة وبالتالي يجب ألا تستثمر أموالا لا يمكنك تحمل خسارتها ويجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار في البورصات العالمية وعلى المنصات الالكترونية ومخاطر الأسواق العالمية.

جميع الحقوق محفوظة للأكاديمية العربية للأعمال 2023