مبيعات التجزئة الأمريكية تهبط ولكن أقل من المتوقع في فبراير - الاكاديمية العربية للاعمال

مبيعات التجزئة الأمريكية تهبط ولكن أقل من المتوقع في فبراير

.

مبيعات التجزئة الأمريكية تهبط ولكن أقل من المتوقع في فبراير

تراجعت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بنسبة 0.4% على أساس شهري في فبراير 2023، مقارنة بتوقعات السوق بانخفاض 0.3%، وبعد زيادة بنسبة 3.2% المعدلة بالزيادة في يناير والتي كانت أكبر قراءة تسجلها منذ مارس 2021.
وكانت القطاعات التي شهدت أكبر الانخفاضات في المبيعات هي: متاجر الأثاث (-2.5٪) وخدمات الطعام وأماكن الشرب (-2.2٪) وتجار التجزئة المتنوعين (-1.8٪) والسيارات وتجار الأجزاء (-1.8٪) ومتاجر الملابس (- 0.8٪) ، محطات البنزين (-0.6٪).


ومن ناحية أخرى، ارتفعت مبيعات التجزئة الأساسية التي تستثني السيارات والبنزين ومواد البناء والخدمات الغذائية والتي ترتبط بشكل أكبر بمكون الإنفاق الاستهلاكي في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.5%. 


قسم الدراسات والأبحاث - الاكاديمية العربية للاعمال
 

2023-03-15
إخلاء المسؤولية عن المخاطر

ينطوي تداول العملات الأجنبية ومؤشرات الأسهم والاسهم والأدوات المالية عموما على درجة عالية من المخاطرة وقد لا يكون مناسبا لجميع المتداولين والمستثمرين لذلك يجب عليك أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة فاحتمالية ان تتكبد خسارة في بعض أو كل اموالك موجودة وبالتالي يجب ألا تستثمر أموالا لا يمكنك تحمل خسارتها ويجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار في البورصات العالمية وعلى المنصات الالكترونية ومخاطر الأسواق العالمية.

جميع الحقوق محفوظة للأكاديمية العربية للأعمال 2023